وزارة الحكم المحلي تكرّم رئيس مجلس الإدارة

التقى المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة يوم الأربعاء الموافق 6/12/2017 معالي وزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني السيد بداد قنصو بحضور عميد بلدية العوينية وممثلين عن وجهاء وأعيان المنطقة الجنوبية.
 
وتناول اللقاء التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط ووزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق والجهود المبذولة من أجل ضمان استمرار الانتاج والوقوف على الاوضاع بالحقول النفطية.
 
وأثنى المهندس مصطفى صنع على الدور البارز للسيد وزير الحكم المحلي وتعاونه المستمر في حلحلة بعض المشاكل في الفترة السابقة كعمليات الإغلاق في بعض الحقول النفطية. كما توجه بالشكر لجهود أهالي المناطق الجنوبية بكل مكوناتهم وحرصهم على وضع مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات.
 
وقام معالي وزير الحكم المحلي بتكريم المهندس مصطفى صنع الله وتقديم درع شكر وتقدير بمناسبة حصوله على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في العالم لهذا العام من مجلة بتروليوم إيكونومست العريقة معتبرا ان هذه الجائزة هي لكل الليبيين على حد سواء وهي تكريم مستحق نظرا لما تحقق من انجازات في قطاع النفط.
 
وأكد رئيس مجلس الإدارة بدوره بأن هذه الجائزة هي لجميع العاملين الشجعان في قطاع النفط والغاز الليبي والذين يضحون بالكثير حرصاً منهم على مستقبل بلادنا الحبيبية.