المركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية ... إعلان عن مناقصة عامة لتوريد أجهزة حاسوب

   تعلن لجنة العطاءات والمشتريات بالمركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية بالزاوية عن طرح مناقصة عامة لتوريد أجهزة حاسوب حسب المواصفات الفنية المعدة بالخصوص.

   فعلى الشركات المتخصصة والموردين في هذا المجال ويأنسون في أنفسهم الخبرة والكفاءة والذين يرغبون في المشاركة في العطاء التقدم لاستلام كراسة المواصفات والشروط من مكتب مقرر لجنة العطاءات بمبنى الإدارة العامة بمقر المركز ( داخل مقر مصفاة الزاوية ) خلال ساعات الدوام الرسمي للفترة من   ( 14/02/ 2018 إلى 22/02/2018) وذلك وفقاً للشروط الأساسية التالية:-

1- يكون آخر موعد لتسليم العروض هو يوم الأحد الموافق 04/03/2018 على تمام الساعة الحادية عشر صباحاً للسيد // مقرر لجنة العطاءات والمشتريات بمقر إدارة المركز .

2- يلتزم المشارك في العطاء بتثبيت صلاحية عرضه مدة (60) ستون يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العروض .

3- يرفق بالعروض تأمين مبدئي بقيمة (0.5%) نصف بالمائة من قيمة العرض الكلي على هيئة خطاب ضمان مصرفي غير مشروط وغير قابل للإلغاء أو بصك مصدق لصالح المركز صادر من أحد المصارف العاملة في ليبيا على أن تكون صلاحية الضمان سارية لمدة لا تقل عن شهر بعد انتهاء صلاحية العرض.

4- يقدم العرض في ظرف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر وحسب عدد النسخ المحددة بكراسة العطاء و معنوناً إلي رئيس لجنة العطاءات والمشتريات بالمركز.

5- تُفتح مظاريف العروض على تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأحد الموافق (04/03/2018) وذلك بصالة الاجتماعات بالمركز .

 6- على مقدم العرض أن يقدم ملفاً للتعريف بالشركة مرفقاً بالعرض بحيث يحتوي على المستندات التالية :

أ- شهادة تفيد بتسوية الوضع القانوني للشركة وفقاً لآخر التشريعات والقوانين النافدة .

ب-  تصريح أو ترخيص مزاولة المهنة ساري المفعول .

7- تخضع هذه المناقصة لأحكام لائحة العقود الإدارية المعمول بها .

8- سوف لن يقبل أي عرض لا يلتزم مقدمه بالشروط الواردة أعلاه و أن أقل الأسعار لن يكون المعيار الوحيد للإرساء .

9- في حالة وجود أية استفسارات أو ملاحظات يتم الاتصال بمقرر لجنة العطاءات والمشتريات  على الهواتف التالية : 0237629024  أو   0237629026    داخلي 3131

أو على البريد المصور رقم:  7629025-023

أو على البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.